recent
أخبار ساخنة

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت وتحويله إلى حساب PayPal



كسب المال عبر الإنترنت سهل للغاية. سأخبرك هنا عن تطبيق يمكنك من خلاله كسب المال عبر الإنترنت. يمكنك كسب المال عبر الإنترنت باستخدام هاتفك، فكيف ستقوم بتحميل التطبيق؟


 سأخبرك بكل الطرق في هذا المنشور، كيف ستعمل هناك وتكسب المال. اقرأ هذا المنشور حتى النهاية ويمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو أدناه.

تطبيق Pawness.app

 


كيفية تنزيل التطبيق؟

لتنزيل التطبيق، عليك أولاً الانتقال إلى متجر Play، ومن هناك يمكنك تنزيل هذا التطبيق. سوف تحصل على الرابط الخاص به في آخر التدوينة وتذكر أن التسجيل من الرابط مباشرة اسفل التدوينة ستحصل على 1$ . بمجرد النقر، ستنتقل ببساطة إلى متجر Play وتنزيل التطبيق من هناك. بعد ذلك عليك أن تفتح التطبيق ودعني أخبرك كيف ستنشئ حسابك فيه.


كيفية إنشاء حساب؟

لإنشاء حساب، يمكنك ربطه بمعرف البريد الإلكتروني الخاص بك في هذا التطبيق. بعد القيام بالكثير من العمل، سيتم إنشاء حسابك في هذا التطبيق. من السهل جدًا كسب المال في هذا التطبيق، إليك الطريقة التي ستكسب بها المال، أخبرنا بذلك.


كيف تربح المال من التطبيق؟

بعد إنشاء حسابك في التطبيق تحصل على العديد من مهام الاستطلاع، إذا أكملتها تحصل على دولارات في المقابل. هنا تحصل على مبلغ صغير يتراوح من 20 مجموعة إلى حوالي 2 دولار أمريكي لاستكمال الاستبيان. تحصل على الدخل بالدولار مقابل عملك، لذا يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى دولارين من خلال إكمال الاستبيان.


ما هو الاستطلاع؟ أيها الأصدقاء، في استطلاع للرأي، يتم طرح بعض الأسئلة عليك عن نفسك، والتي عليك الإجابة عليها، مثل ما اسمك، أين تعيش، ما هو جنسك، ما هو عمرك، هناك بعض الأسئلة التي عليك الإجابة عليها إجابة. وفي مقابل ذلك يمنحك هذا التطبيق المال بالدولار. بصرف النظر عن هذا، في هذا التطبيق يمكنك أيضًا الحصول على خيار الإحالة والكسب. دعني أخبرك كيف تفعل ذلك وكيف تكسب المزيد.


كيفية الرجوع والربح ؟

من السهل جدًا الرجوع إليه. في هذا التطبيق، سوف تحصل على رابط يجب عليك نسخه، ويمكنك مشاركته على جميع المنصات مثل Facebook وWhatsApp وTwitter وInstagram. إنها مجموعة عبر الإنترنت حيث يوجد أشخاص يكسبون عبر الإنترنت. إذا قمت بمشاركة الرابط الخاص بك، فستكون لديك فرص أكبر في الحصول على إحالات، وستحصل على العديد من الإحالات وفي المقابل تحصل على عمولة جيدة هنا.


كيفية السحب ؟

لقد ربحت أموالي من هذا التطبيق، لقد أخبرتك بكل الطرق عن كيفية إنشاء حسابك، وكيفية الربح من مكانك وأي أموال كسبتها من هنا، والآن أخبرك أنه يمكنك تحويلها إلى حسابك. كيفية التحويل: مهما كانت الأموال التي تكسبها في هذا التطبيق، يمكنك تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك، ولكن هنا يجب أن يكون لديك أقل من 5 دولارات من العمل.


عندما يكون لديك 5 دولارات، يمكنك تحويل أموالك إلى حساب PayPal الخاص بك. إذا كان بإمكانك تحويل الأموال فعليك استخدام هذا التطبيق بهذه الطريقة ومن هنا عليك خصم الأموال وتحويلها إلى حسابك.

تحميل التطبيق من هنا 

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت وتحويله إلى حساب PayPal
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent