recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد من إصدار WhatsApp beta سيجعل تسجيل الرسائل الصوتية أسهل بكثير

 


على الرغم من أن جيل الألفية والمكبرات الصوتية يميلون إلى الدردشة فقط ، إلا أن طريقة الاتصال لم يكن المقصود منها أبدًا أن تكون بديلاً للمحادثات الصوتية القديمة الجيدة. هناك أوقات عندما لا تشعر بالكتابة ببساطة بالسرعة الكافية ويشعر عدم وضوحها وكأنها طريقة أفضل للتخلص من شيء ما عن صدرك. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه الرسائل الصوتية على تطبيقات مثل WhatsApp ، مما يسمح لك بممارسة صندوق الصوت الخاص بك دون إزعاج الطرف الآخر بمكالمة. تكتسب هذه الميزة الصغيرة المفيدة الآن تحسينًا على WhatsApp في شكل القدرة على إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتًا أثناء التسجيل.



تم رصد الإضافة لأول مرة في أكتوبر من العام الماضي على نظام iOS بينما كانت لا تزال قيد التطوير. يضيف زر "إيقاف" جديد إلى لوحة تسجيل الصوت الذي يقوم على الفور بإيقاف التسجيل مؤقتًا عند النقر عليه. هذا يعني أنه إذا كنت منزعجًا في منتصف الطريق ، يمكنك ببساطة التوقف مؤقتًا ثم متابعة التسجيل مرة أخرى دون الحاجة إلى حذف الرسالة الصوتية والبدء من نقطة الصفر.


بعد ظهور نظام iOS ، تم إتاحته على نطاق واسع على WhatsApp Desktop ، تاركًا مستخدمي Android فقط. لكن هذا يتغير اليوم مع تحديث WhatsApp beta 2.22.6.7 الذي يجعله متاحًا لمختبري الإصدار التجريبي ، كما رصده WABetaInfo . يبدو أنه قيد الاختبار من جانب الخادم ، لذلك قد لا تحصل عليه بالضرورة حتى بعد تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار تجريبي.


إذا كنت تستخدم القناة الثابتة لـ WhatsApp ولكنك بحاجة ماسة إلى الميزة ، فيمكنك محاولة تنزيل أحدث إصدار تجريبي من خلال APKMirror . أو يمكنك فقط الانتظار حتى يتم طرحه على الفرع المستقر ، والذي لا ينبغي أن يكون أطول من ذلك بكثير.



تحديث جديد من إصدار WhatsApp beta سيجعل تسجيل الرسائل الصوتية أسهل بكثير
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent